حفلات رأس السنة 2020 لنجوم الغناء في مصر والعالم العربي والعالم (التفاصيل الكاملة)

مع اقتراب أعياد الكريسماس، يتجه عشاق الفن والطرب والغناء إلى قاعات الحفلات بالفنادق والمسارح الكبرى، لحجز المقاعد في الحفلات الغنائية والسهرات الفنية، التي يحييها نجوم الغناء في مصر الوطن العربي، تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد.

وتحظى حفلات رأس السنة بإقبال جماهيري منقطع النظير، وتعد موسما غنائيا يتسابق فيه نجوم الغناء لإحياء حفلاتهم الغنائية لاستقطاب الجماهير.

وينشر «شبابيك» جدولا لحفلات رأس السنة 2020، التي يحييها نجوم الغناء في مصر والوطن العربي والعالم.

حفلات رأس السنة.. عمرو دياب

ومن أبرز مفاجآت حفلات رأس السنة هذا العام، إحياء الهضبة عمرو دياب حفل رأس السنة داخل مصر، ومن المتوقع أن يكون في مدينة الغردقة، وذلك على الرغم من تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبيه.

ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وأسعار تذاكره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.

حفلات رأس السنة.. «الكينج» محمد منير

يقدم الكينج محمد منير، حفل رأس السنة بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، وكانت آخر حفلات منير بمدينة الشروق، والذي حضره الآلاف من جماهيره ومحبيه، وظهر منير بالحفل جالسًا على كرسي، لمروره بوعكة صحية.

حفلات رأس السنة.. كاتي بيري

للمرة الأولى تحيي النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري، حفل رأس السنة، في مصر، في منطقة أهرامات الجيزة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.

حفلات رأس السنة.. الراقصة دينا

تستعد الراقصة دينا، لإحياء حفل فى ليلة رأس السنة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، ويشاركها في الحفل المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفلات رأس السنة.. محمد فؤاد

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد فؤاد أولى حفلاته الغنائية بعد شفائه من أزمته الصحية التي مر بها قبل أيام، وسيقام الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالاقهرة.

شاهد جميع الحفلات في الفيديو:

حفلات رأس السنة.. سيرين عبدالنور

تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإقامة حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة، وذلك في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وسوف تشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم.

حفلات رأس السنة.. وائل جسار

يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي في أعياد الميلاد يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسوف يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

حفلات رأس السنة.. دوللي شاهين

تستعد المطربة دوللي شاهين، لإقامة حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية، وتجرى الآن حاليا الإعدادات لحفلها، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة بعد طرحها مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «الحاجة دعيالك».

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا