رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو الصراع الشرس على الدوري

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو الصراع الشرس على الدوري

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم على مستوى العالم متابعة المواجهة المنتظرة لكلاسيكو الصراع الشرس بين فريق برشلونة ونادي ريال مدرير.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ويواجه فريق برشلونة نادي ريال مديري اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب «كامب نو»، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ10 للمسابقة.

ويحتل فريق برشلونة مع انتهاء المرحلة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني، صدارة ترتيب الدري بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، صاحب الوصافة.

كلاسيكو اليوم ولقب الليجا الإسباني

بحسب صحف عالمية ربما يتسبب الكلاسيكو الأول في الدوري الإسباني هذا العام دورا كبيرا في رسم ملامح المنافسة على لقب الليجا لعام 2019-2020.

يشار إلى أنه كان من المفترض أن تقام المباراة 26 أكتوبر الماضي، لكن تقرر تأجيل المباراة نظرا للمخاوف من توتر الحالة الأمنية في كتالونيا، عقب صدور أحكام بالسجن على خلفية تنظيم استفتاء غير قانوني في عام 2017، على استقلال الإقليم.

الإصابات في برشلونة وريال مدريد

وتأتي الإصابة لتتسب في فقدان كلا من ريال مدريد وبرشلونة لعنصرا أساسيا في خط هجوم كل فريق، حيث يغيب هازارد عن الريال، يغيب عثمان ديمبلي عن برشلونة.

ومن المتوقع أن يدفع فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة بجريزمان إلى جانب لويس سواريز وليونيل ميسي في خط الهجوم أمام ريال مدريد.

غياب هازارد سيترك للمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان مهمة صعبة، حيث سيكون عليه اختيار جاريث بيل أو المهاجم رودريجو، للعب إلى جانب المتألق في الفترة الأخيرة، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة