رئيس التحرير أحمد متولي
 «تيكرز N U B».. أحدث إصدار صحفي لطلاب كلية إعلام النهضة

«تيكرز N U B».. أحدث إصدار صحفي لطلاب كلية إعلام النهضة

انتهت كلية الإعلام بجامعة النهضة من إصدار جريدة صحفية تعليمية جديدة باسم «تيكرز NUB» يقوم طلاب الكلية علي جمع وتحرير أخبارها.

 وأوضح عميد الكلية، الدكتور عادل عبد الغفار، أن إصدار «تيكرز N U B» كجريدة تدريبية لطلاب كلية الإعلام بجامعة النهضة يأتي في إطار برامج التدريب الإعلامي التي يحصل عليها طلاب الكلية، حيث يقوم بالتدريب العملي بالمعمل الصحفي للكلية والاستوديو الإذاعي والتليفزيوني نخبة من الإعلاميين في مجالات العمل الإعلامي المختلفة.

وأضاف عميد الكلية أن الطلاب يشاركون في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي يقدمها راديو وتلفزيون جامعة النهضة.

كما يشارك طلاب الكلية في أعمال رصد الشائعات والأخبار الكاذبة من خلال أول منصة إلكترونية مصرية لمواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة كمبادرة من جامعة النهضة .

ونظمت الكلية لطلابها العديد من الزيارات الميدانية للمؤسسات الإعلامية الكبري خلال العام الدراسي للتعرف على طبيعة العمل بالمؤسسات الإعلامية في مصر.

وصرح رئيس جامعة النهضة، الدكتور حسام الملاحي، أن الاهتمام بالتدريب العملي يعد أحد العناصر الأساسية في نظام التعليم بالجامعة، لتنمية المهارات العملية للطلاب ، وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد رئيس مجلس الأمناء، المهندس محمد الرشيدي، أن الإدارة حريصة علي تقديم أوجه الدعم الكامل لتطوير المهارات العملية للطلاب لمساعدتهم علي الالتحاق بسوق العمل.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.