رئيس التحرير أحمد متولي
 ضبط شبكة دعارة عائلية.. تفاصيل عرض الأب وابنه زوجاتهم للمتعة للحرام في شبرا

ضبط شبكة دعارة عائلية.. تفاصيل عرض الأب وابنه زوجاتهم للمتعة للحرام في شبرا

اعترفت ربة بنزل بتفاصيل تكوينها لشبكة دعارة عائلية بالاتفاق مع زوجها وابنها الوحيد في شبرا الخيمة.

وقالت المتهمة إنها اتفت مع زوجها على ممارسة الرذيلة مع الأغراب حتى يستطيعوا من تجميع ثروة، الأمر الذي مكنهم من شراء شقة .

واستطاعت ربة المنزل، أن تضم زوجة ابنها إلى عملها  في الدعارة، خاصة أنها غير معروفة وليس عليها أي قضايا في مباحث الآداب.

وذكرت أنها كانت تستقطب راغبي المتعة من خلال  الاتصال بأرقام عشوائية والاتفاق معهم، بالتنسيق مع باقي المتهمين.

وقرر قاضي المعارضات، صباح أمس الأحد، تجديد حبس الأب وابنه وزوجتيهما  15 يوما على ذمة التحقيقات، ومن المرجح أن يتم إحالتهما إلى المحكامة العاجلة، خلال الأيام المقبلة.

ونجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في الكشف عن شبكة جديدة من راغبي المتعة الحرام تتكون من الأب وابنه، اتفقا على نشر الرذيلة، ولم يكتف بذلك فحسب، لكنها استحلا عرض زوجاتهما لراغبي المتعة الحرام في منطقة شبرا الخيمة.

وكشفت التحريات، أن رب الأسرة في العقد الخامس من العمر، وهو من كون شبكة الدعارة العائلية، والتي ضمت «زوجته وابنه وزوجة ابنه».

وأوضحت التحريات، أن المتهمين أقاموا حفل جنسي جماعي، حيث جرى ضبطهم وبصحبتهم 6 أشخاص آخرين، وتحرر محضر وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

جاء ذلك بعد ان تلقت الإدارة العامة لمباحث القليوبية بلاغا من أهالي شبرا الخيمة، يفيد بتضررهم من عامل وأفراد أسرته حولوا شقتهم إلى وكر لممارسة الدعارة وحفلات الجنس الجماعي.

وأعلنت تحريات المباحث، صحة البلاغ، وتبين أن الأب (45 عاما)، موظف بالمعاش، استأجر شقة ليدير بها الأعمال المنافية للآداب، بمساعدة زوجته ونجله.

وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى أن المتهمين -الأب وابنه- يقدمان زوجاتهما إلى راغبي المتعة، ويقومان بتصويرهما أثناء العلاقة المحرمة مقابل مبالغ مالية، بلغت الـ5 آلاف جنيه.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة