رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج امتحان مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة 2020.. عربي وإنجليزي وألماني وفرنساوي

نموذج امتحان مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة 2020.. عربي وإنجليزي وألماني وفرنساوي

نقدم لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي نموذج امتحان مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة 2020 باللغة العربية وباللغة الفرنسية وباللغة الألمانية وباللغة الإنجليزية.

ومن خلال نماذج امتحان مادة الاستاتيكا سيكون الطلاب قادرين على اكتشاف طريقة وضع امتحانات نهاية العام وطريقة وضع الأسئلة سواء في النماذج العربية أو الألمانية أو الفرنسية.

وقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الشهادة الثانوية العامة نماذج في مختلف المواد الدراسية لتأهيلهم إلى امتحانات نهاية العام، ومن خلال هذه النماذج سيكون الطلاب قادرين على توقع الأسئلة التي قد تأتي في امتحانات نهاية العام.

وتسارع وزارة التربية والتعليم على استكمال تطوير العملية التعليمية في مختلف المراحل التعليمية وتطوير عملية ربط اللاب بالموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة وكذلك اولياء الأمور والمعلمين، والذي من خلاله توفر الوزارة الكثير من الخدمات لعناصر العملية التعليمية.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

ونشرت الوزارة نماذج امتحانات جميع المواد المقررة على طلاب الثانوية العامة، ونشرت لكل مادة نموذجين أو أكثر حتى يكون أما الطالب فرصة على معرفة مستواه في المواد المختلفة من خلال الإجابة على هذه النماذج.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد طبقت نظام امتحانات البوكليت قبل عدة أعوام، وكشفت عن خطة تطوير العملية التعليمية بشكل كامل من المراحل الاولى في التعليم الدراسي، وكذلك من الصف الأول الثاني العام قبل الماضي.

وتتراوح أسئلة نموذج الامتحان ما بين 40 : 60 سؤالا إجباريا وهو مطابق للامتحانات النهائية التي سيقوم الطالب بالإجابة عليها جميعا خلال الوقت المحدد لكل مادة.

نموذج امتحان مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة

وننشر لكم عدة نماذج لامتحان الاستاتيكا، تلك المادة المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي.

موقع وزارة التربية والتعليم نماذج امتحانات الثانوية العامة

وعلى موقع وزارة التربية والتعليم يوجد نماذج امتحانات جميع المواد.

ويمكن الدخول على الرابط المخصص لنماذج الامتحانات بالضغط هنا.

وبعد فتح نافذة الموقع يتم اختيار المرحلة الثانوية، الفصل الدراسي الحالي، الصف الثالث الثانوي، نماذج تدريبية 2019-2020، ثم البحث عن النموذج.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.