رئيس التحرير أحمد متولي
 المكتبة الرقمية للمدارس.. رابط الدخول لعمل البحث المدرسي

المكتبة الرقمية للمدارس.. رابط الدخول لعمل البحث المدرسي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الدخول للمكتبة الرقمية لعمل الأبحاث، والتي تعتبر بديلا لامتحانات نهاية العام، بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وفقا للقرارات الاستثنائية والظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وتعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا.

المكتبة الرقمية للمدارس

ومن خلال رابط المكتبة الرقمية للمدارس، يمكن للطلاب الاستعانة بها لعمل الأبحاث، التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم، ويمكن للطلاب عمل الأبحاث بمفردهم، أو من خلال مجموعات، وأوضحت وزارة التربية والتعليم المواضيع والمشروعات البحثية بكل سنة دراسية عبر صفحتها الرسمية، وكيفية إعداد الأبحاث أيضا.

رابط المكتبة الرقمية للمدارس

يمكن الدخول للمكتبة الرقمية الإلكترونية من خلال الرابط التالي:

 https://study.ekb.eg

وتتيح المكتبة الرقمية مناهج دراسية متعددة لكافة المراحل، بداية من الحضانة وحتى الثانوية العامة، وتضم المكتبة أنواعا مختلفة للتحصيل الدراسي مثل المناهج المكتوبة والفيديوهات التعليمية والصور أيضا بالإضافة لأفلام وثائقية.

وفي تصريحات سابقة له، قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن المكتبة الرقمية المصرية، واحدة من المنصات التعليمية الإلكترونية الهامة، والتي تساعد الطلاب على متابعة المناهج والمذاكرة، لكافة المراحل التعليمية.

وعقب الدخول لرابط المكتبة الرقمية المصرية، عليك اختيار الصف الدراسي، ثم اختيار المادة العلمية، وبعد ذلك اضغط على كملة ابدأ، ثم قم بتحديد نوع المحتوى سواء فيديو أو مكتوب أو صور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011