رئيس التحرير أحمد متولي
 الأبحاث المطلوبة من الطلاب وكيفية رفع البحث عبر منصة التعليم edmodo

الأبحاث المطلوبة من الطلاب وكيفية رفع البحث عبر منصة التعليم edmodo

كشفت وزارة التربية والتعليم أمس الخميس عن الأبحاث المطلوبة من الطلاب وكيفية رفع البحث عبر منصة التعليم edmodo ، وهو ما سوف نقدمه لكم عبر هذا التقرير من موقع شبابيك، حيث زاد البحث على معرفة الأبحاث المطلوبة من الطلاب، وكيفية رفع البحث عبر منصات التعليم التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

الأبحاث المطلوبة من الطلاب

قالت وزارة التربية والتعليم في البيان التي نشرته أمس الخميس، إن لكل سنة دراسية بحث مختلف عن غيرها من السنوات، حيث تختلف أبحاث الصف الثالث الإبتدائي عن الصف الرابع الإبتدائي، وأيضا هذا ينطبق على طلاب المرحلة الإعدادية، لذلك يمكن للطالب الآن العودة إلى الإنفوجرافيك التي نشرتها وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها على فيس بوك؛ لمعرفة الأبحاث المطلوبة من الطلاب.

ويمكن مطالعة الأبحاث المطلوبة من الطلاب من هنا

كيفية رفع البحث عبر منصة التعليم edmodo

هناك العديد من المنصات اللإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بهدف استيعاب الأبحاث التي سيتقدم بها أكثر من مليون طالب في مراحل التعليم المختلفة، ومن هذه المنصات منصة التعليم edmodo وأيضا المكتبة الرقمية بالإضافة لبنك المعرفة.

تسجيل المعلمين على منصة edmodo

يمكن للمعلم تسجيل الدخول على منصة إدمودو من خلال إنشاء حساب شخصى له وذلك من خلال الخطوات التالية:

1 - إنشاء حساب على edmodo من خلال الرابط التالى https://edmodo.org.

2 - إدخال المعلومات المطلوبة من المعلمين كى يتم تسجيلها خلال المنصة فى المرة الأولى، وذلك بتسجيل البريد الإلكترونى الخاص به.

3- إدخال اسم المستخدم.

4- إدخال كلمة السر.

5 - الدخول على المنصة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم