رئيس التحرير أحمد متولي
 خريطة مسلسلات رمضان على cbc

خريطة مسلسلات رمضان على cbc

يعتبر شهر رمضان الكريم موسم بالنسبة للقنوات الفضائية المصرية والعربية التي تقدم مختلف الأعمال الدرامية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية على مدار الموسم الرمضاني الدرامي، ويستعرض شبابيك خريطة مسلسلات رمضان علىcbc ، التي تم الإعلان عنها من جانب القناة.

تردد قناة cbc

يتم بث قناة cbc عبر القمر الصناعي الفضائي المصري نايل سات، على تردد  11488، وبمعدل استقطاب أفقي، وبمعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح :- 5/6.


خريطة مسلسلات رمضان علىcbc

تتضمن خريطة مسلسلات رمضان علىcbc ، عدد من الأعمال المميزة، والتي تتنوع في التالي :-

1- ليالينا ٨٠

المسلسل بطولة غادة عادل واياد نصار وخالد الصاوي وصابرين، تدور أحداث المسلسل من فترة الخمسينات حتى الثمانينات، حيث يدور صراع كبير بين عائلتين وتتصاعد الأحداث.

2- خيانة العهد يسرا

المسلسل بطولة ياسمين صبري و  أحمد مجدي و هبة مجدي وإدوارد وهبة عبدالغني وسارة الشامي، وتدور الأحداث حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

3- رجالة البيت

المسلسل بطولة احمد فهمي واكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن، وتدور أحداث المسلسل حول انتقال كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

4- ونحب تاني ليه؟

المسلسل بطولة شريف منير وياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي و كريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد، وتدور الأحداث حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011