خريطة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ على اون اي واون دراما

خريطة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ على اون اي واون دراما

أصبح العديد من متابعي الدراما المصرية والعربية على موعد مع بدء الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الكريم، حيث يحفل الشهر الكريم بعض العديد من المسلسلات المميزة التي تحظى بمشاهدة واسعة، وفي الوقت الذي يبحث فيه عشاق الدراما المصرية عن المسلسلات التي يفضل مشاهدتها عن غيرها، يستعرض شبابيك اسماء مسلسلات رمضان 2020 اون تي في واون دراما.

تردد قنوات اون أي واون دراما

يمكن لمتابعي قنوات قنوان اون أي واون دراما استقبالها  عبر قمر النايلسات على تردد « 12053 رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854      أفقي -     27500  - 5/6».


مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ على اون اي واون دراما

تتضمن خريطة مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ على اون اي واون دراما العديد من المسلسلات المميزة، والتي تتنوع كالاتي :-

1- مسلسل الاختيار

المسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد وفيق، ويستعرض المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

2- مسلسل فرصة تانية

المسلسل من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وإدوارد ودياب وآيتن عامر، وتدور أحداث المسلسل حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

3- النهاية

المسلسل من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وأحمد وفيق ومحمد لطفي، ويتناول الأحداث في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

4-  مسلسل عمر ودياب

المسلسل من بطولة مصطفى خاطر وعلي ربيع، ومحمود الليثي ومحمد محمود، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل بسبب تراكم الديون عليهما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا