رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة.. مواعيد العرض

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة.. مواعيد العرض

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل الاختيار الذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة.

مسلسل الاختيار

بدأت عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار حصريا يوم الخميس على شاشة  قناة أون، ويتناول مسلسل الاختيار بطولات قوات الصاعقة في الجيش المصري خلال السنوات الأخيرة من خلال قائد الكتيبة 103 صاعقة أحمد المنسي والذي راح ضحية عملية إرهابية، كما يسلط المسلسل الضوء على الضابط المنشق هشام عشماوي والذي أعلنت القوات المسلحة تنفيذ حكم الإعدام فيه مؤخرا ويؤدي دوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسل الاختيار الحلقة 3

وصلت أحداث المسلسل، حتى عتم إعلان الدستور الجديد لمصر، وتعيين الفريق عبد الفتاح السيسي وزيرا للدفاع، وتناول أيضا أزمة البنزين والكهرباء، وسفر هشام عشماوي إلى تركيا للمشاركة في الجهاد، وتجهيز المنسي وابراهيم قائد فرقة المظلات لعملية العريش للرد على عملية كمين رفح.

وقام قائد الصاعقة ماجد المصري بتكليف كلا من ضابط الصاعقة أمير كرارة وضابط المظلات إياد نصار بالقيام بعملية عسكرية نوعية في إحدى المزارع الموجودة غرب مطار العريش، والتي يكمن بها مجموعة كبيرة من التكفريين الذين قاموا بعملية العريش في رمضان وراح ضحيتها الكثير من الجنود المصريين.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار يوميا الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة أون، وتكون الإعادة الأولى بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية خلال نهار اليوم التالي.

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تردد قناة أون

يمكن استقبال قناة أون على تردد 10864 أفقي مع معدل ترميز 27500 على النايل سات، أو تردد 10853 أفقي

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011