القنوات الناقله لمسلسل البرنس رمضان 2020

القنوات الناقله لمسلسل البرنس رمضان 2020

يقدم الفنان محمد رمضان لعشاقه خلال المواسم الدرامي في رمضان 2020، مسلسل البرنس الذي يقدم قصة حياة شاب يدخل في صراع مع أفراد عائلته الذين يتخلون عنه ويزجونه في السجن على الرغم من قيامه بتحمل مسئوليتهم بعد وفاة والده، وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي درامي، ويقدم شبابيك لقرائه القنوات الناقله لمسلسل البرنس في رمضان 2020.

فريق عمل لمسلسل البرنس

يجسد محمد رمضان شخصية بطل المسلسل - رضوان البرنس -  ويشاركه في البطولة الفنانة اللبنانية نور، وروجينا وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.


قصة مسلسل البرنس

تدور أحداث المسلسل حول دخول محمد رمضان حول شخصية رضوان البرنس الذي يعمل في مهمنة سمكري سيارات، ويغدر به أشقائه الستة على الرغم من توليه مسئوليتهم عقب وفاة والده، حتى يتطور الأمر إلى دخوله السجن، ليخرج منه رضوان البرنس ليقرر الانتقام من أشقائه بسبب مافعلوه به.

القنوات الناقله لمسلسل البرنس

تقدم قناة دي إم سي dmc،  مسلسل "البرنس خلال شهر رمضان 2020، والذى يذاع عقب الإفطار فى الـ 7:45 مساء فيما تعاد نفس الحلقة في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل.

تردد القنوات الناقله لمسلسل البرنس

 يمكن مشاهدة مسلسل البرنس على قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا