رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل البرنس رمضان 2020.. محمد رمضان في ورطة جديدة بعد وفاة الأب

مسلسل البرنس رمضان 2020.. محمد رمضان في ورطة جديدة بعد وفاة الأب

أصدرت شركة «سينرجي» المنتجة لمسلسل الربنس لمحمد رمضان، والمقرر طرحه على شاشات التلفيزيون خلال موسم دراما رمضان 2020، بوستر مبدئي للعمل، ومعلومات أولية عن تفاصيله.

وبالتزامن مع أزمة محمد رمضان مع الطيار المفصول من العمل بسببه، نشر الأول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بوستر المسلسل الذي يقوم ببطولته.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان

وأرفق محمد رمضان بوستر مسلسل البرنس بتعليق كتب فيه: «بوستر غير رسمي لمسلسل البرنس، في رمضان٢٠٢٠ ثقة في الله نجاح».

ويعود محمد رمضان من خلال مسلسل البرنس للعمل مرة أخرى مع المخرج محمد سامي الذي تعامل معه قبل سنوات في مسلسل «الأسطورة»، وهو من تأليف الأخير أيضا.

ويشارك محمد رمضان في تمثيل مسلسل البرنس الممثلة نور اللبنانية، والفنانة روجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين.

​​​​​​​

قصة مسلسل البرنس لمحمد رمضان

تشير المعلومات الأولية عن قصة مسلسل البرنس لمحمد رمضان إلى أنه يدور حول صراع بين الإخوة بعد وفاة الأب، في أحد الأحياء الشعبية.

وكان محمد رمضان قدم العديد من الأعمال المشابهة في القصة كان أولها الأسطورة الذي تمحور حول دخول الشاب المتعلم ناصر إلى عالم تجارة المخدرات بعد وفاة والده وأخيه الأكبر رفاعي، وفي مسلسل زلزال كافح بطل العمل الذي أدى دوره محمد رمضان لاسترجاع حقه الذي سلب بعد وفاة الأب، وفي مسلسل نسر الصعيد أيضا خاض العديد من الصراعات بعد وفاة الأب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة