موعد مسلسل البرنس رمضان 2020 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل البرنس رمضان 2020 والقنوات الناقلة

يظهر النجم محمد رمضان خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان2020  هذا العام من خلال مسلسل البرنس، والذي يتم عرضه من خلال أكثر من قناة مصرية، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شاب مصري بسيط يعاني العديد من الأزمات مع عائلته التي تتكون أشقائه وأمه، ويستعرض موعد مسلسل البرنس رمضان 2020 والقنوات الناقلة.

فريق عمل مسلسل البرنس رمضان 2020

يتكون فريق عمل مسلسل البرنس، من بطولة محمد رمضان، ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانة اللبنانية نور، أحمد زاهر، روجينا، دياب، إنعام الجريتلي، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، ونجلاء بدر، ريم سامي، حمدي إسماعيل، أحمد داش، إدوارد.


قصة مسلسل البرنس رمضان 2020

تدور أحداث مسلسل البرنس حول قصة شارب سمكري تدور حالة من الصراع بينه وبين أشقائه الستة على الميراث ويتزوج من الفنان نجلاء بدر، ويدخل السجن بسبب خلافاته مع أشقائه إلا أنه يقرر الانتقام من أشقائه الذين ظلموه على الرغم من أنه تحمل عبئهم بعد وفاة والده.

تردد القناة الناقلة لمسلسل البرنس

  يمكن مشاهدة مسلسل البرنس على قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

 موعد مسلسل البرنس

 يتم عرض مسلسل البرنس عبر قناة دي ام سي dmc، في تمام الساعة العاشرة مساء، ومن المنتظر أن يواكب عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان الكريم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011