مواعيد عرض مسلسل الاختيار رمضان 2020

يجسد الفنان أمير كرارة هذا العام بطولة مسلسل الاختيار، والذي يأتي أيضاً في إطار سلسلة أعمال الحركة والدراما، حيث يجسد في المسلسل شخصية ضابط قوات مسلحة يدافع عن أرض الوطن ضد الجماعات الإرهابية، ويهتم العديد من المشاهدين بأعمال الفنان أمير كرارة، ويستعرض شبابيك مواعيد عرض مسلسل الاختيار.

فريق عمر مسلسل الاختيار

يجسد الفنان أمير كرارة، بطولة المسلسل، ويشاركه أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، ويعتبر مسلسل لاختيار رابع تعاون درامي بين المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة بعد تصوير الأجزاء الثلاثة من مسلسل كلبش، ويأتي من ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.


قصة مسلسل الاختيار

تجسد قصة مسلسل الاختيار قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة، والذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، حيث يعتبر المنسي أبرز الشهداء الذين تناولته وسائل الاعلام والمجتمع المصري بسبب شجاعته وجرأته وحفاظه على وطنه، ويتطرق المسلسل إلى حياة المنسي في العمل وعلى المستوى العائلي والاجتماعي حتى يوم استشهاده.

قنوات عرض مسلسل الاختيار

أعلنت قناة أون اي عن برومو المسلسل كأحد الأعمال التي سيتم عرضها على شاشتها خلال شهر رمضان الكريم.

موعد عرض مسلسل الاختيار

كشفت قناة أون أي عن موعد عرض مسلسل الاختيار، والذي من المنتظر عرضه في أول أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة الـ 11 مساءا.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا