رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وكيفية تحميل قالب البحث للصف الثالث الابتدائي

رابط وكيفية تحميل قالب البحث للصف الثالث الابتدائي

 تجري عملية تنفيذ الأبحاث حالياً على قدم وساق خاصة مع اقتراب موعد انتهاء فترة تسليم الأبحاث في 15 مايو 2020، ويستعرض شبابيك رابط وكيفية تحميل قالب البحث للصف الثالث الابتدائي.

 طريقة تنفيذ بحث الصف الثالث الابتدائي

تتلخص طريقة بحث الصف الثالث الابتدائي في عدة خطوات تبدأ باختيار موضوع البحث ثم يحدد الطالب المجال الذي سيكتب فيه بحثه وبعد ذلك يعمل الطالب على تحرير العنوان لبحثه، ثم يحرر الطالب مقدمة البحث، بعد أن يحدد عناصر ومحاور البحث، ثم يشرع الطالب في كتابة محتوى البحث، وبعده يسجل الطالب نتائج بحثه، وأخيراً يختتم الطالب المراجع التي اعتمد عليها في كتابة بحثه.


كيفية تسليم بحث الصف الثالث الابتدائي

 يمكن للطالب تسيلم البحث بطريقتين الأولى عن طريق رفعه على منصة الأبحاث ادمودو في حالة توافر اتصال بشبكة الانترنت، أو يمكن للطالب كتابة بحثه بالقلم الجاف وتسليمه يدويا إلى إدارة المدرسة التابع لها لتتولى رفع البحث في حالة لم يتوافر لدى الطالب إمكانية الاتصال بالانترنت.

الامتحان الشفوي للأبحاث

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عن تشكيل لجنة متخصصة من جانب الوزارة، وستقوم هذه اللجنة باختبار الطلاب بشكل شفوي خلال أول أسبوعين من شهر سبتمبر 2020، في موضوع البحث الذي نفذه الطالب، وذلك بعد انتهاء أزمة كورونا وذلك لعدم المساواة بين الطالب المجتهد والطالب المتكاسل.

رابط وكيفية تحميل قالب البحث للصف الثالث الابتدائي

يمكن للطالب تحميل قالب البحث للصف الثالث الابتدائي  بصيغة«word»، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الذي طرحته وزارة التربية والتعليم من هنا، ثم يحدد الطالب المرحلة الابتدائية، ويختار الصف الثالث الابتدائي، ويبدأ في تحميل قالب البحث الخاص به.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011