رئيس التحرير أحمد متولي
 قوالب بحث word قابلة للتعديل.. رابط تحميل مباشر لطلاب الابتدائية والإعدادية

قوالب بحث word قابلة للتعديل.. رابط تحميل مباشر لطلاب الابتدائية والإعدادية

ينشر موقع شبابيك قوالب بحث word لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية قابلة للتعديل، حتى يستعين بها الطلاب لعمل البحث المقرر عليهم.

وفي هذا الموضوع يجد طلاب كل صف دراسي من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي نموذج بحث في كل المشروعات البحثية بواقع 4 ملفات لكل صف دراسي في الابتدائية و 3 ملفات لكل صف دراسي في الإعدادية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد نشرت نماذج أبحاث وورد لطلاب المرحلة الابتدائية وطلاب المرحلة الإعدادية حتى يستعين بها الطلاب في الاسترشاد لعمل بحث نموذجي.

أبحاث طلاب الابتدائية والإعدادية

وحددت وزارة التربية والتعليم نماذج بحثية وموضوعات لكل صف دراسي بواقع 4 موضوعات لطلاب الابتدائية و 3 موضوعات لطلاب الإعدادية، لكن تختلف محاور التنفيذ من صف دراسي إلى آخر.

ويجب على الطلاب الالتزام بمعايير كتابة البحث التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، والاستعانة ببنك المعرفة المصري أو المكتبة الرقمية في الحصول على المعلومات المتعلقة بموضوع البحث.

قوالب بحث wor

ونقدم لكم الآن رابط مباشر لتحميل نماذج الأبحاث بصيغة word القابلة للتعديل، حيث أنه يمكن تحميل البحث الذي يريده الطالب سوار في الابتدائية أو الإعدادية والتعديل عليه وكتابة البحث الخاص به.

الملفت الموجودة في جميع الأبحاث ولكل الصفوف الدراسية، ويجب على الطالب الاعتماد على نفسه في كتابة البحث الذي يختاره حتى ينمي مواهب البحث والاطلاع لديه.

لتحميل قوالب الأبحاث اضغط هــــنـــــا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.