3
تنزيل تطبيق ادمودو. رابط تحميل المنصة التعليمية الإلكترونية

تنزيل تطبيق ادمودو. رابط تحميل المنصة التعليمية الإلكترونية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تحميل منصة ادمودو، المنصة التعليمية الإلكترونية، والتي تتيح التوصل بين الطلاب والمعلمين، ويبحث عنها قطاع كبير من الطلاب، والمعلمين أيضا.

تطبيق ادمودو

تعتبر منصة ادمودو التعليمية، منصة تعليمية إلكترونية، تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين، ومن خلال الرابط التالي، يمكنك الدخول لمنصة ادمودو التعليمية، والتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة المناهج الدراسية، وذلك بعد قرارات تعليق الدراسة، وفقا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويمكن الدخول للمنصة التعليمية، من خلال هذا الرابط:

https://www.edmodo.com/

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط تنزيل تطبيق ادمودو.

تنزيل تطبيق ادمودو

يمكن من خلال الرابط التالين من هنا، تنزيل تطبيق ادمودو، ويمكن لما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم من خلال المنصة، وكأنهم في المدرسة تماما، وفقا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي.

ويتيح تطبيق ادمودو التواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة المناهج الدراسية، وذلك بعد قرارات تعليق الدراسة، وفقا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وبعد الدخول للرابط السابق، عليك تسجيل البيانات، لتتمكن من الدخول ومتابعة الدروس والمناهج.

خطوات التسجيل في تطبيق ادمودو

بعد الدخول للمنصة أو التطبيق، عليك الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، وبعد ذلك تدوين المحافظة محل الميلاد، ثم تسجيل النوع ذكر أم أنثى، وأخيرا النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا