3
نيو ادمودو.. رابط المنصة التعليمية الجديدة new edmodo

نيو ادمودو.. رابط المنصة التعليمية الجديدة new edmodo

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط المنصة التعليمية الإلكترونية الجديدة نيو ادمودو، والتي تتيح التوصل بين الطلاب والمعلمين، ويبحث عنها قطاع كبير من الطلاب، والمعلمين أيضا.

نيو ادمودو new edmodo

تعتبر منصة نيو ادمودو التعليمية، منصة تعليمية إلكترونية، تتيح التواصل بين الطلاب والمعلمين، ويمكن للطلاب الدخول لها بعد الحصول على الكود الخاص بهم من خلال الرابط التالي: studea.emis.gov.eg

 وتتيح المنصة الجديدة، التواصل مع المعلم، وكأن الطلاب في المدرسة تماما، وفقا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط المنصة التعليمية الجديدة نيو ادمودو.

رابط منصة نيو ادمودو التعليمية الجديدة

ومن خلال الرابط التالي، يمكنك الدخول لمنصة نيو ادمودو التعليمية الجديدة، والتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة المناهج الدراسية، وذلك بعد قرارات تعليق الدراسة، وفقا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويمكن الدخول للمنصة التعليمية، من خلال هذا الرابط:

https://new.edmodo.com/login

وبعد الدخول للرابط السابق، عليك تسجيل البيانات، لتتمكن من الدخول ومتابعة الدروس والمناهج، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، خطوات التسجيل في منصة نيو ادمودو الجديدة.

خطوات التسجيل في نيو ادمودو

بعد الدخول للمنصة، عليك الضغط على إنشاء حساب مجاني، ثم اختيار حساب الطالب وتسجيل البيانات، وكود الطالب الذي حصل عليه بالرقم القومي سابقا، وكلمة المرور ثم الضغط على تسجيل مجاني، وتتعاون تلك المنصة التعليمية مع أمثر من قناة تعليمية، ومن خلالها أيضا يمكن للطلاب رفع مشروعاتهم البحثية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا