رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة تحميل قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم

رابط وطريقة تحميل قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم

أصبحت عملية كتابة مشروع بحثي الشغل الشاغل لطلاب سنوات النقل وأولياء أمورهم بدءا من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وفي إطار التسهيل على الطلاب خلال كتابة البحث طرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قوالب جاهزة للمشروعات البحثية، ويقدم شبابيك الرابط الخاص بتحميل قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم وطريقة تحميلها.

موعد تسليم البحث

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عن أخر موهد لتسيلم المشروع البحثي الخاص بالطلاب في 15 مايو 2020، مشيراً إلى أن الطالب يمكنه تسليم البحث الخاص به عن طريقه رفعه على منصة ادمودو في حالة توافر اتصال بشبكة الانترنت أو يمكنه كتابة البحث بالقلم الجاف وتسليمه يدويا إلى إدارة المدرسة التابعة لها وهي ستتكفل برفع البحث الخاص بالطالب.


لجنة الامتحان الشفوي للأبحاث

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، تشكيل لجنة متخصصة من جانب الوزارة، تقوم بامتحان الطلاب بشكل شفوي خلال أول أسبوعين من شهر سبتمبر 2020، بعد انتهاء أزمة كورونا وذلك لعدم المساواة بين الطالب المجتهد والطالب الكسول، وكذلك للقضاء على تجارة بيع الأبحاث الجاهزة أو ابتزاز الطلاب وأولياء الأمور من جانب بعض المعلمين.

رابط وطريقة تحميل قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن طرح قوالب الأبحاث بصيغة «word»، وذلك للتسهيل على الطلاب، ويمكن الوصول إلى قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم خلال الخطوات التالية :-

1- الدخول على رابط موقع  تحميل قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم من هنا

2- اختيار المرحلة التعليمية.

3- اختيار الصف الدراسي.

4- تحديد المحتوى المرغوب تحميله والذي يتنوع بين :-

 - المشروع  

- خطوات المشروع البحثى

- القالب الاول

- القالب الثاني

- القالب الثالث

- القالب الرابع

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011