رئيس التحرير أحمد متولي
 الأبحاث المطلوبة من طلاب كلية الألسن جامعة قناة السويس (جميع الفرق والأقسام)

الأبحاث المطلوبة من طلاب كلية الألسن جامعة قناة السويس (جميع الفرق والأقسام)

ينشر موقع شبابيك الأبحاث المطلوبة من طلاب كلية الألسن جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وذلك لسنوات النقل فقط المكلفين بعمل الأبحاث بديلا عن الامتحانات النهائية وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وعقدت الأقسام المختلفة في كلية الألسن اجتماعا لوضع عناوين الأبحاث التي سيتم تكليف الطلاب بها سواء طلاب الفرقة الأولى أو طلاب الفرقة الثانية أو طلاب الفرقة الثالثة.

وحرصت أقسام كلية الألسن أن تكون موضوعات الأبحاث من المناهج التي درسها الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وحتى يوم 15 مارس 2020.

ووجهت الكلية جميع الأقسام بوضع المعايير والشروط والتي يجب توافرها في البحث، حتى ينفذ الطلاب هذه الأبحاث بشكل جيد ويحصلون على الدرجات كاملة.

ويتم تقييم الأبحاث عن كل مقرر دراسي أو مادة دراسية بتقدير ناجح أو راسب، وفي حال لم ينجح الطالب في البحث، سيتم منحه فرصة ثانية لتقديمه مرة أخرى، وفي حال لم ينجح في ذلك يعتبر راسبا في هذه المادة.

أبحاث طلاب كلية الألسن جامعة قناة السويس

وفي هذا الرابط تجدون الأبحاث مقسمة على الفرق الدراسية، الفرقة الأولى والفرقة الثانية والفرقة الثالثة، وفي كل فرقة دراسية ستجدها مقسمة حسب الأقسام التي تتضمنها الكلية.

للدخول على موضوعات الأبحاث اضغط هنا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.