رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف حلقة اليوم الأحد من برنامج شيخ الحارة والجريئة

ضيف حلقة اليوم الأحد من برنامج شيخ الحارة والجريئة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، من هو ضيف حلقة اليوم الأحد 17 مايو 2020، والموافق 24 من شهر رمضان الكريم، ويحظى برنامج شيخ الحارة بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

ضيف حلقة الأحد 17 مايو 2020 من شيخ الحارة

يحل النجم والفنان جمال سليمات ضيفا على برنامج شيخ الحارة اليوم الأحد الموافق 17 مايو 2020، و24 من شهر رمضان الكريم، ليكشف العديد من الأسرار الخاصة بحياته الفنية أو العاطفية، ويقول أسرار لأول مرة يعرفها الجمهور.

شيخ الحارة والجريئة

تقدم المخرجة إيناس الدغيدي برنامج شيخ الحارة هذا العام، وتم تعديله ليصبح شيخ الحارة والجريئة، بعد أن كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في المواسم السابقة.

واستضاف برنامج شيخ الحارة، العديد من الضيوف من نجوم الفن والكرة، منهم اللاعب عمرو زكي، والممثل صبري فواز والممثل هشام سليم، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

وتقوم فكرة البرنامج في طرح العديد من الأسئلة على الضيوف، والتي تتطرق للعديد من الأسرار في حياتهم الشخصية لا يعلمها الجمهور، يعلنها الضيف للمرة الأولى.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

يذاع برنامج شيخ الحارة والجريئة يوميا على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، ويحظى البرنامج بنسبة عالية من المشاهدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011