رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

يحظى مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري، بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري، والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل فرصة تانية

تدور أحداث مسلسل فرصة تانية، حول محاولات زياد استعادة خطيبته ملك بعد خيانته لها، ثم يتهم في قتل ريهام زوجته السابقة، ويشارك ياسمين صبري بطولة مسلسل فرصة تانية، هبة مجدي وأحمد مجدي ونهال عنبر ودياب، وأيتن عامر وأشرف زكي، والعديد من النجوم والفنانين أيضا.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 23

وفي الحلقة 23 من مسلسل فرصة تانية، تستمر ياسمين صبري في محاولاتها لاستعادة زياد مجددا بعد خروجه من قضية مقتل زوجته الأولى ريهام، ولكنه يرفض، ويطلب منها والده أن تتركه فترة ليهدأ حتى يستطيع أخذ القرار السليم.

وفي الحلقة 23 من مسلسل فرصة تانية، يطلب والد مريم رد فلوس زوجها وطلب الطلاق منه، لكنه ترفض وتقرر ترك المنزل، وتذهب لمنزلها فتجد زوجها وتطرده من المنزل وتطلب منه الطلاق، فيذهب لوالده، وفي أحداث الحلقة لم تخبر رنا زوجة سامح عدم قدرتها على الإنجاب، ويقرر زياد السفر، فيقول لوالده أنه أنهى أوراق السفر وقرر عدم العودة لمصر مجدددا، لتنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية لياسمين عبد العزيز يوميا على شاشة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011