رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقه 24 لياسر جلال

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقه 24 لياسر جلال

أحداث شيقة تشهدها الحلقات الأخيرة من مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال الذي يجسد دور بطل المسلسل حسن الجبالي، فبعد أن تولى الجبالي منصب فتوة حي الجمالي بدأت الأزمات تواجهه والمؤامرات تحاك ضده حتى يتم سلب المنصب منه، ويسعى عشاق المسلسل لمعرفة مواعيد وقنوات عرض المسلسل.

أحداث مسلسل الفتوة

بدأت أحداث مسلسل الفتوة تتصاعد بعد التطورات التي شهدتها الحلقات الأخيرة من المسلسل وتولي حسن الجبالي فتوة الجمالية، حيث يحاول عزمي الذي يجسد دوره الفنان أحمد عزمي مجاهد نجل المعلم صابر الذي يجسده الفنان احمد خليل فتوة حي الجمالية السابق أن يستعيد منصب أبيه بعد أن سلبه منه حسن الجبالي، وبدأ عزمي في عقد مؤامرة ضد الجبالي مع رياض الخوالي للإطاحة بحسن الجبالي من خلال الاستعانة برجال الخوالي.

فريق عمل مسلسل الفتوة

يتكون طاقم عمل مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، ومن إخراج حسين المنباوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان.


موعد مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة على قنوات الحياة حيث يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في منتصف الليل فيما يعاد في تمام الساعة4  صباحا، كما يعاد المسلسل 4:30 عصراً، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسل في تمام الساعة 6:30 مساءا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

تبث قناة الحياة على تردد 12437 – عمودي - معدل ترميز: 27500- ومعامل تصحيح 3/4 على القمر الصناعي المصري نايل سات.

  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011