3
موعد عرض مسلسل الفتوة حلقة 18 رمضان 2020

موعد عرض مسلسل الفتوة حلقة 18 رمضان 2020

حقق مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال نسبة مشاهدة عالية بسبب حالة الصراع التي تشهدها حلقات المسلسل وتساؤل العديد من متابعي المسلسل حول كيفية انتقام ياسر جلال لوالده في المسلسل بعد أن غدر به صديقه المعلم صابر وقتله، ويستعرض موقع شبابيك لقرائه من المهتمين بمتابعة المسلسل موعد عرض الحلقة 18 منه.

فريق عمل مسلسل الفتوة

يتكون طاقم عمل مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، ومن إخراج حسين المنباوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان.

أحداث مسلسل الفتوة

تصاعدت أحد مسلسل الفتوى خلال حلقاته الماضية بعد أن أوشك حسن الجبالي الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال أن يعرف من قتل والده وهو المعلم صابر الذي يجسد دوره الفنان أحمد خليل، وكذلك تقارب كل من الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال واتفاقهما على الارتباط برغم من قتل والدها لوالده، كما تضمنت أحداث الحلقات الأولى من المسلسل توصل مي عمر ليل إلى مكان والدتها وسعيها للانتقام من زوجة أبيها التي تجسد دورها الفنانة عايدة رياض التي طردت والدتها من المنزل.


تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

تبث قناة الحياة على تردد 12437 – عمودي - معدل ترميز: 27500- ومعامل تصحيح 3/4 على القمر الصناعي المصري نايل سات.

موعد حلقة 18 رمضان من مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة على قنوات الحياة حيث يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في منتصف الليل فيما يعاد في تمام الساعة4  صباحا، كما يعاد المسلسل 4:30 عصراً، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسل في تمام الساعة 6:30 مساءا.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا