رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الحلقة 20 مسلسل الفتوة.. هل يتحالف ياسر جلال مع الفتوة الجديد؟

موعد الحلقة 20 مسلسل الفتوة.. هل يتحالف ياسر جلال مع الفتوة الجديد؟

 حقق مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال نسبة مشاهدة عالية، بسبب التطورات التي تشهدها حلقات المسلسل، بعد موت فتوة حي الجمالية المعلم صابر وتبدأ الصراعات بين الفتوات من أجل محاولة السيطرة على الحي، ويستعرض موعد الحلقة 20 وماستسفر عن الأحداث.

 أحداث مسلسل الفتوة

يتابع عشاق الدراما المصرية تطورات أحداث مسلسل الفتوة بعد موت المعلم صابر في الحلقات الماضية والذي كان يشغل منصب فتوة حي الجمالية، وتشهد التطورات الصراع على منصب فتوة الجمالية بعد أن أصبح فارغاً ليرسل رياض الخولي رجاله خلال جنازة المعلم صابر لمحاولة السيطرة على الحي، إلا أن نجل المعلم صابر الذي يجسد دورها  أحمد صلاح حسني يتصدى لهذه المحاولة بمساعدة حسن الجبالي الذي يجسد دوره ياسر جلال، الأمر الذي يفتح باب الاستفهام حول مصير العلاقة بين ليل التي تجسد دورها مي عمر وحسن الجبالي التي يرفضها شقيق ليل أحمد صلاح حسني، خاصة أن مي عمر متأثرة برحيل والدها ووالدتها في وقت واحد.    

​​​​​​​فريق عمل مسلسل الفتوة

يتكون طاقم عمل مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، ومن إخراج حسين المنباوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

تبث قناة الحياة على تردد 12437 – عمودي - معدل ترميز: 27500- ومعامل تصحيح 3/4 على القمر الصناعي المصري نايل سات.

موعد حلقة 20 رمضان من مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة على قنوات الحياة حيث يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في منتصف الليل فيما يعاد في تمام الساعة4  صباحا، كما يعاد المسلسل 4:30 عصراً، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسل في تمام الساعة 6:30 مساءا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011