رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2020

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2020

بدأت وزارة المالية، اليوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020 و25 من شهر رمضان الكريم، صرف مرتبات شهر مايو للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، في الفترة من 18 حتى 21 مايو 2020، وذلك بعد تقديمها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأعلنت الوزارة تقسيمها على 4 أيام، وذلك لتخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي، وتجنب الإصابة أو انتشار العدوى بفيروس كورونا.

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2020

وقررت وزارة المالية، بدء صرف مرتبات العاملين في 17 وزارة وهيئة الاثنين الموافق 18 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 10 وزارات الثلاثاء الموافق 19 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 11 وزارة وهيئة بعد الأربعاء الموافق 20 مايو ، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم الخميس الموافق 21 من شهر مايو.

وقالت وزارة المالية في بيان لها، أنه تم وضع مواعيد محددة رواتب شهر مايو لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، وأيضا مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد صرف المرتبات لكل الجهات.

وطالب وزارة المالية من المواطنين في بيانها، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة مع تحديد أيام محددة للصرف، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بخطة الدولة الاحترازية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011