رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث الحلقة 25 مسلسل خيانه عهد.. هل تنجح مؤامرة حلال شيحة؟

أحداث الحلقة 25 مسلسل خيانه عهد.. هل تنجح مؤامرة حلال شيحة؟

شهدت أحداث الحلقة 25 مسلسل خيانة عهد تطورات كبيرة، بدأت بمحاولة فرح التي تجسد دورها الفنانة حلال شيحة، الانتقام من زوجة طليقها عزت، بضربها إلا أنها تفشل بعد طرد طليقها لها، الذي يرفض طلب فرح منه بأن يعودا مجددا ليتزوجا ثانية.

أحداث الحلقة 25 مسلسل خيانه عهد

فرح لم تكتفي بالموقف السابق ولكنها ذهبت إلى شيرين الذي تجسد دورها الفنانة جومانة مراد، لتطلب منها معاونتها في إجهاض زوجة طليقها مقابل مبلغ مالي كبير، إلا أن شيرين ترفض طلب فرح وتهددها بإبلاغ طليقها بحقيقة الأمر في حالة تنفيذ فرح لمخططها.

في المقابل يظهر دور عهد الذي تجسد دورها الفنان يسرا، التي تتدخل في أزمة أخيها غير الشقيق مروان الذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان مع زوجته نادية الذي تجسد دورها الفنانة عبير صبري بعد اكتشاف مروان خيانة نادية له مع مجدي الصياد الذي يجسد دوره رمزي العدل، ويستجيب عزت لمخطط عهد التي طلبت منه العودة لزوجته حتى يتفرغ للانتقام منها وفي المقابل يبقى أبناء شقيق عهد لديها في المنزل بعيداً عن الخلافات.

فريق عمل مسلسل خيانة عهد

يتكون طاقم عمل مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة يسرا، ويشاركها في البطول كل من الفنانة حلا شيحة، والفنان بيومي فؤاد، وعبير صبري، وجومانا مراد، وهنادي مهنى، ويأتي المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان وسيناريو وحوار أمين جمال.


مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

 يتم عرض مسلسل خيانة عهد على قناة CBC،  في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحًا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 12:15 ظهرًا، كما يعرض المسلسل على قناة cbc drama، في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30  مساءً، وعلى قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:45 صباحًا، فيما يعرض على قناة دبي الفضائية في تمام الساعة 7 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 7 صباحًا، كما يعاد في تمام الساعة 7 صباحًا.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد

يتم بث قناة CBC على القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد  11488، وبمعدل استقطاب أفقي، وبمعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح :- 5/6، فيما يتم بث قناة الحياة على تردد 12437، عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4، على القمر الصناعي المصري نايل سات.

[{read-171409-(title_photo)}

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011