رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 5 مسلسل خيانة عهد رمضان 2020..  يسرا تدخل نجلها المصحة

ملخص الحلقة 5 مسلسل خيانة عهد رمضان 2020.. يسرا تدخل نجلها المصحة

حاز مسلسل خيانة عهد للممثلة يسرا على إعجاب العديد من المتابعين للأعمال التلفزيونية في رمضان 2020، حيث شهدت أحادث الحلقات الأولى من المسلسل عدد من التطورات المثيرة، أخرها إتخاذ عهد التي تجسدها يسرا قرار إدخال نجلها إلى مصحة لعلاج الإدمان، ويستعرض شبابيك ملخص الحلقة 5 المسلسل.

 طاقم عمل مسلسل خيانة عهد

يتكون طاقم عمل مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة يسرا، ويشاركها في البطول كل من الفنانة حلا شيحة، والفنان بيومي فؤاد، وعبير صبري، وجومانا مراد، وهنادي مهنى، ويأتي المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان وسيناريو وحوار أمين جمال.

قصة مسلسل خيانة عهد

تدور قصة مسلسل خيانة عهد حول سيدة قرية تمتلك مصنع لإنتاج الملابس، وتتولى أمور أسرتها لأنها أكبرهم، وتجيد قراءة الفنجان الأمر الذي يتسبب في العديد من المفارقات في حياتها الأسرية والاجتماعية والعملية بعد ان تكتشف وجود مؤامرة تحاك لها في الخفاء من أحد أقاربها.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

 يتم عرض مسلسل خيانة عهد على قناة CBC،  في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحًا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 12:15 ظهرًا، كما يعرض المسلسل على قناة cbc drama، في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30  مساءً، وعلى قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:45 صباحًا، فيما يعرض على قناة دبي الفضائية في تمام الساعة 7 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 7 صباحًا، كما يعاد في تمام الساعة 7 صباحًا.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد

يتم بث قناة CBC على القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد  11488، وبمعدل استقطاب أفقي، وبمعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح :- 5/6، فيما يتم بث قناة الحياة على تردد 12437، عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4، على القمر الصناعي المصري نايل سات.

ملخص الحلقة 5 مسلسل خيانة عهد رمضان

قررت عهد إدخال ابنها هشام إلى المصحة للعلاج من الإدمان، وذلك بعد أن بدأ تأثير انسحاب المخدرات عليه، مما جعله  يحاول العودة مرة أخرى لجومانا مراد للحصول على جرعة من المخدرات، إلا أن يسرا استعانت ببيومي فؤاد للإمساك به ومنعه من الخروج ومن ثم نقله إلى مصحة، كما تعرض علي للتهديد بسبب فيديوهاته الجنسية التي سجلت له بعدما أوهمه شاب أنه فتاة واستغل سذاجته وقام بتسجيل الفيديو له.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011