رئيس التحرير أحمد متولي
 «رامز مجنون رسمي» الحلقة 29.. هذا ما ستشاهده اليوم الجمعة في برنامج رامز جلال

«رامز مجنون رسمي» الحلقة 29.. هذا ما ستشاهده اليوم الجمعة في برنامج رامز جلال

تفاجئ جمهور برنامج «رامز مجنون رسمي»، أمس الخميس بعدم ظهور الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، على الرغم من قيام إدارة البرنامج بالإعلان رسميا عن تواجد عبد الباسط حمودة في الحلقة 28 من برنامج «رامز مجنون رسمي»، ولكن قام رامز بعرض بعض الكواليس للحلقات السابقة، والذي تم فيها استضافة كلا من فيفي عبده، ونجم السوشيال ميديا حسن شاكوش.

رامز مجنون رسمي الحلقة 29

يبحث المشاهدون عن ضيف حلقة اليوم 29 رمضان، وهي الحلقة التي من المتوقع عدم ظهور أية من الضيوف السابقين، حيث سيقوم الفنان رامز جلال اليوم بعرض أبرز اللقطات والمواقف التي حدثت خلال حلقات البرنامج، كما تعرض أفضل اللقطات للنجوم خلال وقوعهم ضحية في المقلب، منذ لحظة اكتشافهم مرورا بكل ما يحدث معهم.

حقيقة تواجد عادل شكل في حلقة اليوم

وترددت أنباء عن تواجد مشجع فريق الاتحاد السكندري، عادل شكل، في حلقة اليوم الجمعة وهو الخبر الذي نفاه عادل شكل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب قائلا: أنا مش طالع مع رامز.. رامز جلال هو اللي نزل اسمي ضمن ضيوف البرنامج، تم تصوير 40 حلقه في دبي وفي مصر، وتم اختيار 30 حلقه منهم اللي أقل شتيمة، وحلقتي أنا و9 آخرين مش حيتذعو,, تم ابلاغي بذلك.

هذا ما ستشاهده اليوم الجمعة في برنامج رامز جلال

وقامت قناة إم بي سي مصر، أمس الخميس، بعرض كواليس صناعة البرنامج، بداية من تصميم الاستوديو في «رامز مجنون رسمي» وتفاصيل الكرسي المستخدم في تنفيذ المقلب، إلى جانب شرح لشبكة المياه المربوطة بالاستوديو.

كما تحدث رامز جلال عن الصعوبات التي واجهته هو وضيوفه خلال حلقات البرنامج، خاصة في فقرة سقوط الضيف في فخ المياه الأخير، إلى جانب تعرض رامز نفسه للإصابة أثناء إمساكه بالكابوريا في إحدى الحلقات.

موعد إذاعة حلقات برنامج رامز مجنون رسمي

يذكر أن برنامج «رامز مجنون رسمي» يعرض يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، حيث يذاع البرنامج في الساعة 6.45 مساءً بتوقيت مصر عبر قناة MBC مصر.

[{read-173639-(title)}

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم