رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام كريستال بالاس وعودة محمد صلاح

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام كريستال بالاس وعودة محمد صلاح

ينشر موقع شبابيك تشكيل ليفربول المتوقع أمام فريق كريستال بالاس، والذي من المقرر خوض المباره بينهم اليوم الأربعاء على ملعب الانفيلد.

واستقر مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، على التشكيل الذي سيلعب به ليفربول ضد كريستال بالاس في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح وعودة للعب

ومن المقرر أن يشهد تشكيل ليفربول في مباراة الليلة عودة النجم المصري محمد صلاح بعدما تواجد على مقعد البدلاء في مباراة ليفربول وإيفرتون الماضية.

يشار إلى أن مباراة ليفربول وايفرتون الماضية، انتهت بالتعادل السلبي في لقاء استضاف ايفرتون فيه ليفربول على ملعب «جوديسون بارك»، الأحد الماضي.

تغييرات في تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل ليفربول أربع تغييرات بداية من مشاركة المدافع جو جوميز بدلاً من الكاميروني جويل ماتيب والذي أصيب في المباراة الماضية، كما سيعود أندي روبرتسون لقيادة الجبهة اليسرى بدلاً من المصاب جيمس ميلنر.

ويكون التبديل الثالث في تشكيل ليفربول المتوقع وهو عودة لاعب الوسط الهولندي فينالدوم بدلاً من نابي كيتا، كما سيقود محمد صلاح الجانب الهجومي بدلاً من الياباني تاكومي مينامينو.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس المتوقع

ويبدأ ليفربول مباراة الليلة على طريقته المعتادة والتي يلعب بها نادي ليفربول والمكونة من تشكيل (4-3-3)، على أن يكون التشكيل كالتالي.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - فينالدوم.

خط الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

ويحتاج فريق ليفربول إلى الحصول على خمس نقاط للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه لمدة ثلاثة عقود، حيث يحتاج «الريدز» للفوز في مباراة الليلة، ويمكنه التعادل على أقل تقدير في مباراة ليفربول المقبلة والتي ستجمعه بمانشستر سيتي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة