رئيس التحرير أحمد متولي
 فنانة شابة تروي تجربتها مع المتهم بالتحرش بالفتيات أحمد بسام زكي

فنانة شابة تروي تجربتها مع المتهم بالتحرش بالفتيات أحمد بسام زكي

تصدر أسم احمد بسام زكي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بعد اتهام العديد من الفتيات له باغتصابهن والتحرش بهن، ووصل عددهن لأكثر من 50 فتاة، وشارت فنانة مصرية شابة تجربتها مع المتهم بالتحرش في الفتيات، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك» حقيقة الأمر.

فنانة شابة تروي تجربتها مع المتهم بالتحرش بالفتيات أحمد بسام زكي

قالت الفنانة لا لا فضة، والتي شاركت مؤخرا في مسلسل البرنس في رمضان الماضي أمام الفنان محمد رمضان، إنها كانت من الممكن أن تكون واحدة من ضحايا المتحرش بالفتيات أحمد بسام زكي.

ونشرت الفنانة الشابة لا لا فضة، عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: «انتم مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين.. أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول.. مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير».

أحمد بسام زكي

وتصدر وسم أحمد بسام زكي مواقع التواصل الاجتماعي، وروت عشرات الفتيات تجربتهن معه والتي تنوعت بين اغتصاب وتحرش، ومطالبات بمعاقبته على الجرائم المرتكبة، وأصدرت الجامعة الأمريكية في مصر بيانا، أكدت خلاله أن الطالب المذكور علاقته انتهت بالجامعة في 2018، ولا علاقة للجامعة بأفعالة التي رفضها البيان.

وترددت أنباء أيضا بفصل الطالب المتهم بالتحرش من الجامعة التي يدرس بها حاليا في الخارج، وتقدم المجلس القومي للمرأة ببلاغا يطالب الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش أو الاغتصاب بالتقدم ببلاغ ضده المتهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011