أحمد بسام زكي وتفاصيل اتهامه باغتصاب 50 فتاة والتحرش بهن

أحمد بسام زكي، اسم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر بشكل كبير على محركات البحث، خاصة بعد توجيه عدد كبير من الفتيات له تهمة التحرش بهن.

واتهم أكثر من 50 فتاة، أحمد بسام زكي، بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على قاصرات، والتحرش بفتيات أخريات، وهو شاب مصري درس في الجامعة الأمريكية.

واحتل هاشتاج #المتحرش_أحمد_بسام_زكي ترند مواقع التواصل الإجتماعي «توتير وفيسبوك»، خاصة بعد ظهور عشرات الاتهامات ضد أحمد بسام زكي، من فتيات، حيث اتهمن أحمد بسام زكي بالتعرضن لهن بالاعتصاب والإعتداء الجنسي والتحرش.

محاولة انتحار أحمد بسام زكي

وردا على اتهامات العديد من الفتيات لأحمد بسام زكي، بالتحرش والاغتصاب، خرج المتهم، وادعى أنه يعاني من مشاكل نفسية وشخصية، كما هدد أحمد بسام زكي، بالانتحار في الجامعة إذا لم تتوقف الفتيات.

وبحسب اتهامات عدد كبير من الفتيات، والتي تم نشرها على مجموعات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حكت إحدى الفتيات والتي وصفت نفسها على أنها من ضحايا احمد بسام زكي،  عن تعرضها وأختها وصديقاتها للمضايقة من قبل أحمد بسام زكي.

وفي اتهامها أوضحت أنها اضطرت إلى مصاحبة أحمد بسام زكي، بالقوة خوفا من الفضيحة تحت التهديدات المستمرة من قبل الشاب الذي يؤلف روايات مفبركة عن علاقات كاذبة وصور مزيفة لتهديد هؤلاء الفتيات.

اتهامات أحمد بسام زكي بالاغتصاب

وتحدثت إحدى الفتيات التي كانت تدرس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، خلال عام 2018، ولم تفصح عن هويتها، اعن اتهامها لأحمد بسام زكي بالتحرش بها هي وصديقاتها.

وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، وتوتير»، اتهامات أكثر من 50 فتاة، حيث اتهمن أحمد بسام زكي، بالتعرض لهن بالتحرش والاغتصاب والاعتداءات الجنسية.

التحقيق في تحرش أحمد بسام زكي بالفتيات

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية، فإن وزارة الداخلية فتحت تحقيقا، في قضية اتهام اغتصاب أحمد بسام زكي عدد من الفتيات، خاصة بعد تعدد شكاوى من الفتيات بشأن الإتهامات الموجهة للشاب أحمد بسام زكي.

كما طالب المجلس القومي للمرأة، في منشور له على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جميع الفتيات بالتقدم ببلاغ رسمي ضد هذا الشاب حتى ينال عقابه الذى يستحق طبقاً للقانون، حيث أكد أنه يتابع قضية احمد بسام زكي، باهتمام شديد.

ردود أفعال على هاشتاج أحمد بسام زكي

​​​​​​​

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا