رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريح هام من رئيس امتحانات الثانوية العامة للطلاب

تصريح هام من رئيس امتحانات الثانوية العامة للطلاب

قال نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، إن لجان امتحانات الثانوية العامة، من المقرر أن تستكمل غدا الثلاثاء استلام بوكليت المواد غير المضافة للمجموع في مادتي التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء من طلاب الثانوية العامة الذين تخلفوا عن تسليم البوكليت الخميس الماضي.

وأوضح حجازي، أن  الطالب الذي فقد البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع يقوم بتحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر في تسليمه بوكليت آخر.

وذكر أن كل من سلم بوكليت سيكون قد اجتاز الامتحان فى المواد غير المضافة للمجموع، على أن يتم إعلان نتيجة المواد غير المضافة للمجموع مع نتيجة الثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

وامتحن طلاب الثانوية العامة الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية، بينما الخميس 25 يونيو ادى الطلاب ختبار اللغة الأجنبية الأولى.

والأحد 28 يونيو امتحن الطلاب مادة الديناميكا، أما الخميس 3 يوليو ادى طلاب الشعب الثلاثة بالثانوية العامة اختبارات مواد «الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق».

ومن المقرر أن يؤدى الطلاب غدا الثلاثاء 7 يوليو امتحان ماد الفيزياء لطلاب علمي علوم وعلي رياضة، وامتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الادبية.

ويستكمل طلاب الثانوية العامة باقي الامتحانات، الأحد 12 يوليو باختبار الكيمياء والجغرافيا، بينما الثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية.ز

أما الأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، والتفاضل والتكامل لطلاب علمي رياضة، وعلم النفس لطلاب الأدبي، والثلاثاء 21 يوليو وهو اليوم الأخير يمتحن طلاب علمي رياضة اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة