رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المطاعم والمقاهي الجديدة في عيد الأضحى 2020

مواعيد عمل المطاعم والمقاهي الجديدة في عيد الأضحى 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عمل المطاعم والمقاهي الجديدة، والتي أقرها مجلس الوزراء، تماشيا مع القرارات الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء قبل حلول عيد الأضحى 2020، والذي يحل في الجمعة الموافق 31 يوليو 2020، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

مواعيد عمل المطاعم والمقاهي الجديدة

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مد عمل المقاهي والمطاعم، ومد فترة استقبال المواطنين حتى الساعة الثانية عشر صباحا، بدلا من الساعة العاشرة ليلا، ومن المقرر بدء تنفيذ القرار الجديد، بداية من الأحد الموافق 26 يوليو 2020.

وتقرر وفقا لمجلس الوزراء، السماح للمطاعم العمل في خدمة التوصيل للمنازل، من الساعة الثانية عشر صباحا، وحتى السادسة صباحا، ويستثني من القرارات المخابز، والصيدليات والسوبر ماركت ومحلات البقالة، مع غلق المولات التجارية وباقي المحلات العاشرة ليلا بدلا من التاسعة ليلا.

صلاة عيد الأضحى 2020

وقرر مجلس الوزراء، عدم إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك، العيد الكبير 2020، في الساحات أو المساجد، وإقامتها في المنازل كما حدث في العيد الماضي عيد الفطر، منعا للتزاحم، ولمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تقرر زيادة الطاقة الاستيعابية للمطاعم والكافيهات والمقاهي لـ50%، بدلا من 25%، وتطبيق تلك القرارات بداية من الأحد 26 يوليو 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011