رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى 2020

برنامج حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، برنامج حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى 2020، العيد الكبير، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين لمعرفة أماكن التنره التي من الممكن الذهاب إليها في إجازة عيد الأضحى المبارك.

إجازة عيد الأضحى

يأتي عيد الأضحى الجمعة الموافق 31 يوليو 2020، وتحل وقفة عرفات الخميس 30 يوليو 2020، وتبدأ إجازة عيد الأضحى من الخميس حتى الاثنين، وفي السطور التالية، ننشر برنامج حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى 2020.

برنامج حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى 2020

أعلن البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تقديم حفلتَين للسيرك القومي بالعجوزة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بجانب حفلة للسيرك أيضًا على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، وتقديم استعراضات لفرق البيت الفنية.

وسيقدم السيرك القومي في مقره في العجوزة حفلة ماتينيه، تقام في تمام الساعة ٥.٣٠م، بجانب حفلة أخرى سواريه تقام في تمام الساعة ٨م ، وأيضا جانب حفلة تفام في تمام الساعة التاسعة مساء، على مسرح محمد عبد الوهاب بمحافظة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم المسرح، حفلات للفرقة القومية للفنون الشعبية في ثاني أيام العيد، بالإضافة لفرقة رضا التي تقام في ثالث أيام العيد، بجانب عرض مسرحية "ليس في بلاد العجائب، رابع أيام العيد، ويستمر عرضها حتى 17 أغسطس، مع الالتزام الكامل بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011