رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية الاتحاق بإحدى كليات الجامعة الألمانية

كيفية الاتحاق بإحدى كليات الجامعة الألمانية


خطوات التقديم للجامعة الألمانية 2020-2021 بالصور

نقدم لكم في موقع شبابيك شرحا مفصلا بالصور لطريقة التسجيل ضمن قائمة الراغبين في الالتحاق بإحدى كليات الجامعة الألمانية (GUC) بالنسبة لطلاب الشهادة الثانوية من العام والأزهر والطلاب الوافدين من الخارج.

خطوات التسجيل في الجامعة الألمانية (GUC)

أولا: قم بالدخول على الرابط الرسمي للجامعة

ثانيا: ستظهر لك نافذه صغيرة في وسط الشاشة فم بالضغط على كلمة Apply Now الموجودة في المربع الصغير.

 

ثالثا: سيقوم الموقع بفتح صفحة الدخول علي استمارة التسجيل سيعرض لك مربع باللون الأزرق به جملة ( Create New Account ) قم بإنشاء حساب جديد على موقع الجامعة للتسجيل.

 

رابعا: بعد الضغط علي المربع الأزرق سيعرض لك الموقع نموذج إنشاء حساب على موقع الجامعة قم بمليء النموذج والضغط على كلمة ( Continue) في أخر النموذج.

 

خامسا: سيعرض لك الموقع أنه تم إنشاء حساب على موقع الجامعة بالاسم الذي قمت بالتسجيل به وسيقوم بإعطائك رقم الملف الذي تم إنشاءه وهو خاص بك ثم تقوم بالضغط علي كلمة ( Continue Your Application ).

 

سادسا: سيقوم الموقع بإرسالك الى صفحة التسجيل فالجامعة وتقوم بمليء إستمارة التسجيل المكونة من قسمين الأول يكون المعلومات الخاصة بالطالب والقسم الثاني خاص بالرغبة التي يريدها الطالب المتقدم للجامعة.

 

 

 

سابعا: سيكون هناك مربع صغير في اخر النموذج اضغط عليه لإستكمال التسجيل ودفع الرسوم التسجيل وفتح الملف ثم قم بالضغط علي كلمة ( Continue & Save ).

ويمكنكم التسجيل الآن واتباع الخطوات السليمة للتسجيل في إحدى كليات الجامعة الألمانية ( من هنا )

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011