رقم وطريقة التواصل مع الجامعة الألمانية في مصر

لطلاب التانوية العامة، نقدم لهم رقم وطريقة التواصل مع الجامعة الألمانية في مصر.

تأسست الجامعة الألمانية بالقاهرة في عام 2002، تحت إشراف وزارة التعليم العالي وعدة هيئات ألمانية، وتتميز الجامعة بأن لغة الدراسة بها هي الإنجليزية، مع وجوب تعلم ودراسة اللغة الألمانية.

وتتيح الجامعة دراسة اللغة الألمانية، كما يحصل الطالب الملتحق بها، على شهادات معادلة للشهادات المصرية ومعترف بها عالمياً، كما انها توفر منح دراسية للطلاب المتفوقين وإعانات دراسية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتميز كليات الجامعة الألمانية في مصر بتخصصها في مجالي الهندسة وعلوم الطبيعة، وتركز على تخريج المهندسين الذين يعتبرون بعد تخرجهم خبراء متخصصين في مجالهم، تبحث عنهم المؤسسات الصناعية بشكل ملح، لما يتمتعون به من قدرة عليه لخوضهم سوق العمل بشكل مباشر بعد التخرج.

 ورغم تحديد اللغة الإنجليزية كلغة للتدريس في الجامعة، إلا أن اللغة الألمانية تدرس أيضا كمادة لتمكين الطلبة من الذهاب إلى ألمانيا في إطار الدراسات العليا والتبادل العلمي.

وتركز الجامعة أيضا على مجال الفنون التطبيقية الذي أنشئ قسم له في الجامعة عام 2006. ويعتبر أصغر أقسام الجامعة نظرا لقلة عدد الطلبة الذين يدرسون فيه، ويدرس الطلبة تصميمات فن الرسم والنحت، والتصميمات الخاصة بالمنتجات، وكذلك الخاصة بوسائل الإعلام.

وتشتمل كليات الجامعة الألمانية على: «كلية تكنولوجيا الإدارة، ماجستير إدارة الاعمال MBA، كلية نظم المعلومات الإدارية، كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، كلية هندسة تكنولوجيا الاعلام، كلية هندسه تكنولوجيا المعلومات، كلية هندسة وعلوم المواد، كلية الفنون التطبيقية كلية العمارة».

وينشر موقع شبابيك رقم وطريقة التواصل مع الجامعة الألمانية في مصر، ويمكن لأي طالب من طلاب الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، التواصل مع الجامعة الألمانية عبر الأرقام المتاحة، أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والتي نوضحها في السطور التالية:

رقم التواصل المباشر مع الجامعة الألمانية: (0227589998)

صفحة الجامعة  الألمانية على موقع فسيبوك من هنا

الموقع الرسمي للجامعة الألمانية من هنا

رابط التقديم للعام الدراسي الجديد بالجامعة الالمانية  هنا.

-عنوان الجامعة الألمانية بمصر:

مدينة نصر بالقاهرة- التجمع الخامس- المنطقة السادسة

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا