رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2020

آخر موعد لتنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2020

بدأ طلاب الثانوية العامة، إدخال رغبات التنسيق بالمرحلة الأولى للثانوية العامة، والتي أعلنت وزارة التعليم العالي الحد الأدنى لها، للثلاث شعب الشعبة العلمية، وشعبة علمي رياضة، والشعبة الأدبية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، آخر موعد للتنسيق، ورابط التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات الطلاب، بالمرحلة الأولى للتنسيق، والاستعداد للعام الجديد في الجامعات.

آخر موعد لتنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة

تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة، يبدأ من 22 أغسطس، ويستمر حتى 26 أغسطس 2020، من السبت للأربعاء، ويمكن تسجيل الرغبات بالمعامل المركزية في الجامعات، أو من خلال أي جهاز حاسب آلي خارج معامل التنسيق، من خلال الدخول على رابط التنسيق الإلكتروني، الذي ننشر الرابط الخاص به، في السطور التالية.

رابط التنسيق الإلكتروني

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، تسجيل رغبات الطلاب إلكترونيا، ويستقبل موقع التنسيق رغبات الطلاب يوميا على مدار الـ24 ساعة، حتى السابعة مساء من آخر يوم لتنسيق المرحلة الأولى، وهو الأربعاء الموافق 26 أغسطس، ويمكن تعديل الرغبات طوال أيام التنسيق.

أما معامل التنسيق، فتستقبل الطلاب يوميا من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الثالثة عصرا، بالمعامل المركزية في الجامعات، مع ضرورة ارتداء الكمامة قبل الدخول، وترك مسافات كافية بين الطلاب داخل المعامل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011