رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل عودة برنامج باسم يوسف الجديد

تفاصيل عودة برنامج باسم يوسف الجديد

أعلنت إحدى القنوات الإخبارية الخليجية عن عودة الإعلامي باسم يوسف إلى الشاشات التليفزيونية مرة أخرى عبر برنامج جديد.

وكشفت القناة عن انضمام باسم يوسف لفريق العمل الخاص بها، لتقديم برنامج جديد يختلف في طبيعته عن ما اشتهر به منذ سنوات بالطابع الساخر.

برنامج البرنامج باسم يوسف

وكان الإعلامي الدكتور باسم يوسف قد اشتهر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 من خلال برنامج يقدمه عبر موقع الفيديوهات- يوتيوب- ثم انتقل إلى قناة ON T.V عبر برنامج البرنامج، ثم عُرض على فضائية CBC ومنها إلى MBC مصر.

وتوقف برنامج البرنامج لباسم يوسف عند MBC، وكان يمتاز بأنه برنامج سياسي ساخر، ليعود مرة أخرى من حيث بدأ، بتقديم برنامج على موقع يوتيوب ولكن بمضمون مغاير لما اعتاد عليه مشاهديه، حيث فوجئوا بأنه يتحدث عن الأنظمة الغذائية الصحية.

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

وأعلنت قناة الشرق الإخبارية، التابعة للمؤسسة السعودية للأبحاث والتوثيق، عن عودة برنامج الإعلامي باسم يوسف للظهور على التليفزيون مرة أخرى عبر شاشتها.

وحددت قناة الشرق موعد انطلاقها، والذي تم الانتهاء إليه في الأربعاء 11 نوفمبر الجاري، على أن يكون على رأس مقدمي برامجها كلاً من باسم يوسف، معتز الدمرداش، زينة اليزجي، رشا الخطيب، وهبة جلال.

وأشارت إلى أن برنامج باسم يوسف الجديد لن يتطرق إلى أي من السياسات الخاصة بأي دولة، كما أنها سيفتقد الطابع الساخر، ولكنه سيسير على وتيرة برنامجه الأخير من حيث المحتوى الغذائي والصحة البدنية.

موعد انطلاق قناة الشرق للأخبار

وأوضحت القناة، في بيان لها، أن البث الخاص بها والذي سينطلق منذ اليوم من إمارة دبي، هو نتاج شراكة بين مؤسستي بلومبرج، والسعودية للأبحاث والتسويق.

وتقدم الشرق للأخبار خدمة إخبارية جديدة، متعددة المنصات، وتغطي على مدار الساعة وبشكل يومي للأحداث الاقتصادية العالمية، وتحليلاً للتطورات فور حدوثها.

وأضافت أن الصحفي الفلسطيني نبيل الخطيب، سيتولى إدارة القناة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011