رئيس التحرير أحمد متولي
 صور شقيق محمد صلاح في شهر العسل

صور شقيق محمد صلاح في شهر العسل

نشر نصر، شقيق محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ومنتخب مصر، أول صور من شهر العسل برفقة زوجته.

صور شقيق محمد صلاح في شهر العسل

وتضمنت الصور والفيديوهات التي تم رفعها على حساب نصر صلاح بعنوان  شهر العسل- Honeymoon- عبر خاصية- ستوري- على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- مشاهد للشواطئ وللعروسين في إحدى المنتجعات السياحية، وغيرها.

و احتفل نجم نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، بحفل زفاف شقيقه نصر، بفيلا في طريق مصر- الاسماعيلية، وسط حضور أفراد العائلة وبعض المشاهير.

وبينما يقضي نصر شهر العسل مع عروسه، يتابع شقيقه محمد صلاح فترة الحجر الصحي داخل غرفته بأحد الفنادق، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

وانتقلت عدوى فيروس كورونا للاعب محمد صلاح أثناء حضوره حفل زفاف شقيقه نصر، يوم الاثنين 9 نوفمبر 2020، والذي ظهر فيه مرتديًا كمامة سوداء، وفي أحيان أخرى ظهر وقد أسدلها لأسفل فمه، وهو ما تبين من الصور التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي حينها.

وعلم محمد صلاح بحقيقة إصابته بفيروس كورونا مصادفة، حينما أجرى منتخب مصر لكرة القدم الفحوصات للكشف عن المصابين، استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وتبين إيجابية المسحة، إصابته دون غيره من لاعبي المنتخب بكوفيد 19.

وخضع محمد صلاح، الوحيد ضمن الفريق المصري الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، للحجر الصحي داخل غرفته بالفندق الذي يقيم فيه المنتخب، حتى إتمام إجراء الفحوصات اللازمة وانقضاء الفترة المحددة للعزل.

هل أصيب أحمد المسلماني بفيروس كورونا؟

وأوضحت الصور التي التقطت من حفل زفاف شقيق محمد صلاح، حضور عدد من المشاهير والشخصيات العامة، بينهم: محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا ومنتخب مصر، والإعلامي أحمد المسلماني، مقدم برنامج الطبعة الأولى.

وأكد المسلماني عقب التأكد من إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، أنه بصحة جيدة وأن العدوى لم تنقل إليه.

​​​​​​​

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011