رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحميل روايات محمد صادق

رابط تحميل روايات محمد صادق

دفع النجاح الذي حققته مؤلفاته إلى البحث عن رابط تحميل روايات محمد صادق، لمحبي القراءة على شبكة الإنترنت.

من هو محمد صادق؟

ومحمد صادق هو كاتب روائي مصري، وعضو اتحاد كتاب مصر، ولد في القاهرة 24 أبريل 1987، التحق بكلية الهندسة، وتركها بعد ذلك للتفرغ للكتابة، ثم التحق بجامعة القاهرة لدراسة الإعلام بنظام التعليم المفتوح.

روايات محمد صادق PDF

وصدر للروائي محمد صادق 6 مؤلفات روائية، هي:

​​​​​​​

رواية طه الغريب

وتعد رواية- طه الغريب- أول مؤلفات الكاتب محمد صادق، والتي صدرت عن دار أكتب للنشر والتوزيع في شهر نوفمبر من عام 2010، وعدد صفحاتها 128 صفحة، ويمكن قرائتها كاملة عبر الإنترنت مباشرة أو تحميلها من خلال هذا الرابط.

رواية بضع ساعات في يوم ما

وعلى الرغم من أن صفحاتها لم تتعدى 78 صفحة، إلا أنه بمجرد صدور رواية- بضع ساعات في يوم ما- عن دار الرواق للنشر والتوزيع، في يناير من عام 2012، صنفت ضمن الأكثر مبيعًا، وحققت نجاحًا واسعًا، ويمكن قرائتها عبر الإنترنت أو تحميلها بصيغة PDF من خلال هذا الرابط.

رواية هيبتا

أحدثت رواية هيبتا طفرة في عدد مبيعات مؤلفات الكاتب محمد صادق، نظرًا لتصدرها قائمة الأكثر مبيعًا وحفاظها على هذا التصدر طيلة 3 سنوات متعاقبة، وهذا النجاح دفع إلى تحويلها إلى عمل سينيمائي، وهو الفيلم الذي حمل نفس الاسم وحقق نجاحًا أيضًا.

ورواية هيبتا صدرت عام 2014 عن دار الرواق للنشر والتوزيع، ويمكن قراءة صفحاتها الـ 216 وتحميلها عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط.

فيلم هيبتا

​​​​​​​

وفيلم هيبتا هو من بطولة ماجد الكدواني، عمرو يوسف، دينا الشربيني، جميلة عوض، أحمد داوود، أحمد مالك، وياسمين رئيس، سياريوم وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري ومن إنتاج شركة ذا بروديوسرز، وبلغت قيمة إيراداته 30 مليون جنيه.

رواية إنستا حياة

ورواية- إنستا حياة- هي رابع مؤلفات محمد صادق، والتي صدرت في مايو 2015، بعدد صفحات 316 صفحة، ويمكن تحميلها وقرائتها عن طريق هذا الرابط على الإنترنت.

أنت محمد صادق

صدرت رواية أنت: فليبدأ العبث عام 2017، ويمكن قرائتها أو تحميلها من خلال هذا الرابط.

 رواية إذما محمد صادق PDF 2020 

أما آخر إصدارات محمد صادق فكانت رواية بعنوان- إذما- والتي صدرت عام 2019 عن دار الرواق للنشر والتوزيع، وتم نشرها فعليًا في عام 2020، ويمكن قرائتها أو تحميلها عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011