رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم مباشر متابعة الماتش لحظة بلحظة

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم مباشر متابعة الماتش لحظة بلحظة

ينشر «شبابيك» نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الآن مباشر، في متابعة لحظية لأحداث لقاء اليوم والأهداف المسجلة لمن لن يستطيعوا المشاهدة عبر التلفزيون أو الإنترنت.

ويدخل الأهلي وطلائع اليوم مباراة مصيرية في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2019-2020 لتحديد الفائز باللقب.

ويسعى الأهلي لإضافة لقب ثالث إلى مجموع ألقابه هذا الموسم بعد الحصول على الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الآخر يحصل طلائع الجيش على فرصة للفوز بأول ألقابه على الإطلاق.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

وانطلقت مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بدون حضور جماهيري.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الآن (1-1).

أحرز هدف الأهلي الأول محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 65 من  تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بالرأس من مروان محسن.

التعادل جاء عن طريق  ناصر منسي الذي حل بديلا في الشوط الثاني، حيث سجل في شباك الأهلي برأسية  أعادت المباراة  لنقطة الصفر.

​​​​​​​

وكان الأهلي تأهل إلى هذا الدور على حساب الاتحاد السكندري في واحدة من المباريات الصعبة التي استطاع الأحمر العودة فيها من التأخر بهدف للاشيء إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

ودخل الأهلي اللقاء بعدد قليل من الغيابات وأبرز الأسماء الجناح الأيسر جونيور أجايي الذي شعر بإجهاد عضلي بعد مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووليد سليمان الذي لا يزال مصابا بكورونا.

فيما يدخل طلائع الجيش المباراة بالصفقات الجديدة وبينها المهاجم عمرو مرعي الذي سجل الهدف الثالث في المباراة السابقة أمام الزمالك.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة