رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح التاريخي اليوم في دوري الأبطال (فيديو)

هدف محمد صلاح التاريخي اليوم في دوري الأبطال (فيديو)

حطم هدف محمد صلاح اليوم الأربعاء، في شباك فريق ميدتييلاند، رقما قياسيا جديدا للمحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتقدم محمد صلاح بالهدف الأول لفريق ليفربول على حساب مضيفه ميدتييلاند الذي ودع دوري الأبطال رسميا بعد حصوله على نقطة وحيدة في 5 مباريات.

هدف محمد صلاح اليوم الذي جاء في الدقيقة الأولى من عمر المباراة جعله صاحب الهدف الأسرع للفريق الإنجليزي في مسابقة دوري الأبطال.

كما أن هدف اليوم يجعل محمد صلاح هو الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا ليواصل النجم المصري تحطيم كل الأرقام القياسية الممكنة، ويتجه لأن يكون أسطورة الفريق التاريخية.

هدف محمد صلاح اليوم

أحرز محمد صلاح هدفه الثاني بعد التعافي من إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال مباراة فريقه ليفربول اليوم أمام ميدتييلاند، ليسجل في المباراة الثانية على التوالي.

وشارك محمد صلاح كأساسي في مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم، بجوار ديفوك أوريجي ودييجو جوتا في خط الهجوم.

جاء الهدف الأول في اللقاء عن طريق محمد صلاح في الثانية 55 في اللقاء الذي يلعبه الريدز خارج الأرض.

سجل محمد صلاح هدفه بطريقة رائعة حيث استلم كرة من خارج منطقة الجزاء وانفرد بحارس المرمى واقترب منه ووضع الكرة بين أقدامه.

وانطلقت مباراة ليفربول ضد ميدتييلاند في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2020-2021.

وإذا استمر تقدم ليفربول حتى نهاية اللقاء سيتأهل كأول المجموعة برصيد 15 نقط من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة، وسيبدأ رحلته في الأدوار الإقصائية لمحاولة انتزاع اللقب الذي حصل عليه في العام قبل الماضي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة