رئيس التحرير أحمد متولي
 برامج ليلة رأس السنة 2021 على التلفزيون

برامج ليلة رأس السنة 2021 على التلفزيون

ينشر «شبابيك» جدول برامج ليلة رأس السنة 2021 والتي ستعرض على شاشات التلفزيون في ليلة بداية العام الجديد.

وتحرص القنوات التلفزيونية على تقديم حلقات خاصة ليلة كل سنة بسبب المتابعة الهائلة التي تحظى بها، والتي ستزداد هذا العام بسبب إلغاء الاحتفالات التي تضم تجمعات.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، إن الاجتماع الأخير للجنة العليا لإدارة الأزمة شهد مناقشات حول عدد من الملفات، وتم التأكيد على إلغاء كافة الاحتفالات بمناسبة رأس السنة، واتخاذ إجراءات الغلق حيال أي منشأة تقوم بتنظيم أي احتفالية، بالإضافة إلى المنع الكامل لسرادقات الأفراح والعزاء وأي تجمعات.

وكانت العديد من الفنادق الكبرى والمؤسسات أعلنت عن حفلات بمناسبة رأس السنة لنجوم الغناء في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم وائل جسار وأصالة وصابر الرباعي إلا أنه ألغيت بموجب القرارات الأخيرة.

برامج ليلة رأس السنة 2021

قررت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، الاحتفال بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة dmc تقدمها صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس، وتستضيف النجوم روبي وبهاء سلطان وويجز.

وقال المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية والمدير التنفيذي لها، المهندس حسام صالح، إن السهرة تشهد وجود ثلاثة من مطربين يشكلون أذواق مختلفة حرصًا على تلبية كل رغبات المشاهدين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة