رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة 2021 على التلفزيون بعد إلغاء الاحتفالات

حفلات رأس السنة 2021 على التلفزيون بعد إلغاء الاحتفالات

ينشر «شبابيك» قائمة حفلات رأس السنة 2021 والتي ستعرض على شاشات التلفزيون في ليلة بداية العام الجديد.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، إن الاجتماع الأخير للجنة العليا لإدارة الأزمة شهد مناقشات حول عدد من الملفات، وتم التأكيد على إلغاء كافة الاحتفالات بمناسبة رأس السنة، واتخاذ إجراءات الغلق حيال أي منشأة تقوم بتنظيم أي احتفالية، بالإضافة إلى المنع الكامل لسرادقات الأفراح والعزاء وأي تجمعات.

وكانت العديد من الفنادق الكبرى والمؤسسات أعلنت عن حفلات بمناسبة رأس السنة لنجوم الغناء في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم وائل جسار وأصالة وصابر الرباعي إلا أنه ألغيت بموجب القرارات الأخيرة.

حفلات رأس السنة 2021

وقررت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، الاحتفال بليلة رأس السنة، بتنظيم حفل يحييه كل من المطرب تامر حسني، والنجمة نانسي عجرم، على أن يذاع الحفل في قنوات أون والحياة، بدون حضور الجماهير.

ومن جانبه قال المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس حسام صالح، إن الحفل سيتضمن أهم وأجمل أغنيات تامر حسني، و نانسي عجرم .

وأضاف «نحرص على إرضاء كافة أذواق المشاهد المصري»، لافتا إلى أن «هناك منافسة بين القنوات؛ وعلى ذلك تحضر قنوات DMC وCBC مفاجآت أخرى للجمهور المصري والعربي في ليلة رأس السنة».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة