رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة المسحة الخامسة للإعلامي وائل الإبراشي وحالته الصحية

نتيجة المسحة الخامسة للإعلامي وائل الإبراشي وحالته الصحية

أجرى الإعلامي وائل الإبراشي المسحة الخامسة لمعرفة استمرار إصابته بفيروس كورونا من عدمه، حيث أنه لايزال متواجدا بمستشفى الشيخ زايد، تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان المستمر على صحته.

نتيجة المسحة الخامسة للإعلامي وائل الإبراشي

أثبتت المسحة الخامسة التي أجراها الإعلامي وائل الإبراشي تعافيه من فيروس كورونا بعد أن ظهرت نتيجتها السلبية، إلا أنه لم يغادر المشفى بعد، بالرغم من التحسن الملحوظ في حالته الصحية، والذي يعطي إشارة بقرب موعد عودته لتقديم برنامج التاسعة المذاع على شاشة التليفزيون المصري، والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني منذ غيابه.

وكتبت الصفحة الرسمية الخاصة بالإعلامي وائل الإبراشي على موقع فيس بوك منشورا يطمئن متابعيه على حالته الصحية، وجاء فيه «الحمد لله تعالى، بعد المسحة الخامسة، تعافى الإعلامي وائل الإبراشي من كورونا».

كما كتبت زوجة الإبراشي منشورا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، تشكر الله تعالى وتتقدم بالشكر للجمهور والمتابعين الذين قاموا بالدعاء لزوجها قائلة: «أتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالي الذي أتم نعمته علينا بشفاء الإعلامي وائل الابراشي، ومن كل قلبي اشكر محبي ومتابعي وائل لدعواتهم الصادقة، زوجة الاعلامي وائل الابراشي».

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد تم نقله إلى المستشفى قبل شهرين في أواخر عام 2020، لتدهور حالته الصحية خاصة بعدما أجرى تحليل أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت عليه أعراض الكحة على الهواء خلال تقديمه لإحدى حلقات برنامج التاسعة.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011