رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو لحظة تصادم قطار سوهاج طهطا اليوم

فيديو لحظة تصادم قطار سوهاج طهطا اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة تصادم قطار سوهاج طهطا اليوم بقرية الصوامعة في صعيد مصر.

ووقع حادث قطار سوهاج اليوم في تمام الساعة 11:42 صباح الجمعة، بقرية الصوامعة الواقعة بين طهطا والمراغة، حيث اصطدم القطارين رقم 157 مميز والمتجه من وإلى الإسكندرية- الأقصر، وقطار 2011 VIP المتجه بين أسوان- القاهرة المكيف.

حادث قطار طهطا اليوم

وأدى حادث قطار طهطا اليوم إلى خروج 3 عربات من قضبان السكك الحديدية، بينهما جرار وعربة قوى قطار 2011 VIP المكيف.

عدد ضحايا حادث قطار سوهاج اليوم

وبلغ عدد ضحايا حادث قطار سوهاج اليوم، بحسب البيان الأخير لوزارة الصحة والسكان، 32 وفاة وأسفر عن إصابة 91 راكب، تم إيداعهم بمستشفيات المراغة، سوهاج التعليمي والعام، المراغة وطهطا.

فيديو حادث قطار سوهاج طهطا اليوم

ونشر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- فيديو حادث قطار سوهاج طهطا اليوم بقرية الصوامعة في الصعيد، وهو من أبناء المحافظة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي قيل أنه لحادث قطار الصعيد اليوم، وبدا أنه التقط من أحد كاميرات المراقبة المتواجدة بالشارع المقابل لموقع الحادث.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول، قطار يسير ببطئ شديد وآخر يأتي مسرعًا ليصطدم به من الخلف في مشهد مروع، ما أدى إلى تحطم شديد وغبار أحجب الرؤية.

​​​​​​​قرار النيابة في حادث قطار الصعيد اليوم

​​​​​​​

وأمر النائب العام بفتح تحقيقات عاجلة في حادث انقلاب قطار الصعيد اليوم، وتوجه فريق من النيابة العامة لبدء التحقيقات بشكل فوري.

وأعلنت مستشفيات جامعة سوهاج حالة الطوارئ لاستقبال المصابين، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، وشكلت فريق طبي للانتقال لموقع الحادث فور طلبه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية