رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول أفلام عيد الفطر 2021 على MBC 2

جدول أفلام عيد الفطر 2021 على MBC 2

تخصص قناة MBC 2 عروضا خاصة بمناسبة عيد الفطر بمجموعة من الأفلام تناسب الأسر التي تفضل قضاء العيد ومشاهدة المواد الترفيهية.

وينشر «شبابيك» جدول أفلام عيد الفطر 2021 على شاشة MBC2 بالمواعيد وتفاصيل كل فيلم سيتم عرضه.

أفلام عيد الفطر 2021 على MBC 2

يستمر عيد الفطر المبارك في الفترة بين الخميس 13 مايو والسبت 16 من نفس الشهر، وجدول الأفلام على النحو التالي:

أفلام أول يوم العيد

في أول أيام عيد الفطر تعرض قناة «MBC 2» 4 أفلام من سلسلة Oceans وهي عبارة عن مجموعة أفلام سرقة من إخراج وإنتاج ستيفن سودربيرج.

السلسلة من بطولة جورج كلوني ومات ديمون وبراد بيت ولينوس كالدويلو.

وفي 2018 تم إنشاء عرض خاص بالنساء من تأليف وإجراج جاري روس بعنوان أوشنز 8.

ثاني أيام العيد

في ثاني أيام العيد تبدأ العروض المسائية في الخامسة والنصف مساء بفيلم «The dark knight» ضمن الثلاثية التاريخية للمخرج كريستوفر نولان.

الفيلم الذي أنتجته وارنز براذرذ عام 2008 يسلط الضوء على شخصية باتمان الذي يحارب الجريمة في مدينة جوثام، ويتم النظر إليه من قبل الكثيرون على أنه مجرم، ورغم هذا يساعده مفوض الشرطة الذي يرى أن سبيل تغيير وضع المدينة ليس في القوانين الاعتيادية.

الشخصية الشريرة الرئيسية في المسلسل الجوكر الذي جسده هيث ليدجر ونال عنه أوسكار أفضل ممثل دور ثان بعد وفاته، وشهد الفيلم أداء أسطوريا من بطله كريستيان بيل.

وفي العاشرة والنصف مساء يعرض الجزء التالي تحت اسم «ذا دارك نايت رايزز» حين يهرب الإرهابي المقنع بين «توم هاردي» من العدالة ويسيطر على المدينة، فيتصدى له باتمان وسط العديد من المصاعب.

وتختتم السهرة في الحادية عشرة مساء بفيلم أبطال خارقين آخر من إنتاج شركة DC وهو وواتشمين، فبعد أن قتل بطل خارق سابق، يقوم شخص يسعى لتطبيق القانون يدعى رورشاك بالتحقيق في الجريمة، ولكن التحقيق يؤدي إلى نتيجة أكثر رعبا.

أفلام ثالث أيام العيد

في السادسة مساء يطل دواين جونسون المشهور باسم «ذا روك» بفيلم الكوميديا والإثار بيواتش، حيث فريق الإنقاذ على أحد الخلجان يجد نفسه أمام مهمة للتعامل مع عصابة خطيرة.

في الثامنة مساء ذا سباي هو دمبت مي يعرض على القناة، حيث تجد الصديقتان المقربتان أودري وموجان أنفسهما على نحو غير متوقع في خضم مؤامرة عالمية عندما تكتشف الأخيرة أن حبيبها السابق كان في الحقيقة جاسوسا.

وفي العاشرة تستمر الكوميديا مع فيلم تاج الذي فيه يشرع خمسة أصدقاء يتمتعون بروح تنافسية عالية في ممارسة لعبة المطاردة تاج، ويخاطرون بحياتهم ووظائفهم وعلاقاتهم لهزيمة بعضهم البعض.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة