رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد غلق المحلات الجديدة مع نهاية شهر مايو 2021

مواعيد غلق المحلات الجديدة مع نهاية شهر مايو 2021

مواعيد غلق المحلات الجديدة.. أمر يشغل عدد كبير من أصحاب المحال المختلفة في مصر، وكذلك المواطنين الراغبين في قضاء حاجاتهم من شراء الأشياء الهامة واللازمة خلال الفترة الحالية.


قرارات مجلس الوزراء اليوم

وكان رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أعلن في وقت سابق عن مواعيد غلق المحلات في تمام الساعة مساءً يوميًا طوال الأسبوع.

وأشار رئيس مجلس الوزراء أن تلك المواعيد ستكون حتى نهاية شهر مايو 2021، قبل أن تقوم لجنة إدارة أزمة كورونا لتقييم الوضع وقتها.

ويرغب الكثير من الأشخاص في الوقت الراهن لمعرفة مواعيد غلق المحلات الجديدة، خصوصًا من نهاية شهر مايو 2021، وهو موعد الذي حدده مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق المحال.

ومن المقرر أن ينتهي قرار مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق المحلات في الساعة التاسعة مساءً، غدًا الاثنين الموافق 31 مايو 2021.

وينتظر المواطنين في الوقت الحالي بيانًا وقرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق المحلات الجديدة.

مواعيد غلق المحلات الجديدة

وهناك ثلاثة احتمالات بشأن مواعيد غلق المحلات الجديدة في الفترة القادمة، أولها هو استمرار العمل بشأن غلق المحال في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتمديد القرار لمجلس الوزراء، كما حدث في 21 مايو.

أما الاحتمال الثاني هو إمكانية إصدار قرارات جديدة لمجلس الوزراء من أجل مواعيد غلق المحلات الجديدة، والتي سيعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي.

أما الاحتمال الثالث هو إلغاء مواعيد غلق المحلات الجديدة، والعودة إلى المواعيد الطبيعية للغلق المحال في التوقيت الصيفي، والتي أقرها مجلس الوزراء في وقت سابق.

مواعيد غلق المحلات في التوقيت الصيفي هي الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع، معدا الجمعة والسبت في الساعة الثانية عشر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم