رئيس التحرير أحمد متولي
 معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2021 برقم الجلوس

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2021 برقم الجلوس

يتاح الآن الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس عن الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021 برقم الجلوس فقط عبر الرابط الرسمي الذي أطلقته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

واعتمد محافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت ٨٦.٩%، اليوم الأربعاء، بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور السكرتير العام لمحافظة السويس، خالد سعداوي، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، محمود الفولي، وعدد من قيادات التعليم.

وقدم اللواء عبد المجيد صقر، التهنئة للطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا في مقدمة النابغين، وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس برقم الجلوس

ويمكن الاطلاع على النتيجة بإدخال رقم الجلوس ثم البحث لتظهر لك الدرجات في كل مادة على حدة مع الجموع النهائي من خلال النافذة التالية:

وطالب محافظ السويس الاستعداد الجيد والكامل من الآن لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مؤكدا علي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم والتطهيرلجميع اللجان بالمدارس، والتأكيد من توفير جميع سبل الراحة لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالسويس هذا العام بلغ ١٢٦١٠ طالب وطالبة وعدد اللجان 87 لجنة على مستوى مدارس السويس الإعدادية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة